platinum

الشفاء تطلق عسل طلح نادر وعضوي 100% بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلنت مجموعة السنبلة، أحد أبرز المجموعات الرائدة في تمكين صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1980م، عن إطلاق منتج جديد من العسل عبر علامتها التجارية المعروفة الشفاء: عسل الطلح السعودي. وتم إطلاق العسل السعودي الجديد والنادر احتفاءً باليوم الوطني السعودي.

ويعد عسل الطلح طبيعي  100%، وصُنع من بيئة منطقة الباحة الخلابة، الواقعة جنوب غرب منطقة مكة، قرب البحر الأحمر. لطالما اشتهرت منطقة الباحة بجبالها وتلالها وسهولها ووديانها وامتداداتها الصحراوية، وبمناخها الفريد والمعتدل الذي يعد الأنسب لتربية النحل وإنتاج عسل طبيعي عالي الجودة.

وأبرمت الشفاء شراكة مع جمعية النحالين التعاونية في الباحة لتقدم للمستهلكين عسلاً سعودياً جديداً مصنوعاً بالأساليب العضوية لتربية النحل. وتدعم تلك الشراكة الاقتصاد المحلي، وترفع الوعي بأجود أنواع العسل الموجودة في المملكة للأجيال المقبلة، وتسهم في استدامة صناعة تربية النحل المحلية.

وحصل عسل الطلح السعودي الجديد من الشفاء على اعتماد الهيئة العامة للغذاء والدواء، مما يضمن أن المنتج آمن وموثوق، كما يعد منتجاً سعودياً معتمداً في إطار برنامج صنع في السعودية الذي تم إطلاقه العام الماضي تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

أرمينيا: لوحة سريالية في غاية الروعة ومقصد سياحي في الأعياد

مجموعة CHARLES & KEITH المميّزة لموسم الأعياد

كمحب للسفر، قد تكون حريصًا على نقل شغفك إلى أطفالك!

فندق ريكسوس بريميوم دبي، وجهة عصرية فاخرة، بإطلالات خلابة على الخليج العربي وعين دبي