platinum

جزيرة ياس تطلق باقة عروض مميزة للمسافرين القادمينمن المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الاتحاد للعطلات

إكسبيرينس هب”، والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، عن تعاونها مع الاتحاد للعطلات، ذراع إدارة الوجهات وأنشطة الترفيه في الاتحاد للطيران، لتقدم للمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية باقات عطلات مميزة في جزيرة ياس بهدف الترويج لإمارة أبوظبي باعتبارها وجهة رائدة للترفيه.

ويأتي هذا التعاون بالتزامن مع تحديث إجراءات السفر إلى أبوظبي للمسافرين الحاصلين على الجرعات اللازمة من لقاح كوفيد – 19، ليتيح للزوار خيارات مميزة لقضاء عطلة لا تنسى برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

وتوفر الاتحاد للعطلات مجموعة من الباقات التي ترقى إلى أذواق المسافرين، وتشمل حجز الإقامة الفندقية وبطاقات دخول المدن الترفيهية المفضلة لديهم، إلى جانب رحلات الطيران، مع خصم يصل إلى 30٪ على باقات العطلات التي تبدأ من 2,104 ريال سعودي فقط للعطلات التي يتم حجزها في الفترة من 6 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2021.

وتتيح جزيرة ياس للمسافرين القادمين لزيارتها تجارب استثنائية بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية وألعاب حطمت الأرقام القياسية في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي” وجهة المغامرات التي حطمت الأرقام القياسية، بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس المخصصة لسباقات السيارات المذهلة، وملعب ياس لينكس أبوظبي الحائز على جوائز، فضلاً عن تقديمها لخدمات الضيافة عالمية المستوى التي تجعلها وجهة استثنائية لا مثيل لها.

للحجز ولمزيد من المعلومات والاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.etihad.com/en-sa/holidays

إقرأ المزيد من بلاتينوم

أرمينيا: لوحة سريالية في غاية الروعة ومقصد سياحي في الأعياد

مجموعة CHARLES & KEITH المميّزة لموسم الأعياد

كمحب للسفر، قد تكون حريصًا على نقل شغفك إلى أطفالك!

فندق ريكسوس بريميوم دبي، وجهة عصرية فاخرة، بإطلالات خلابة على الخليج العربي وعين دبي