Menu

علامة جايكو تقدم مغامرة آسرة على الطرق الوعرة ضمن حدث إعلامي

كبير في مدينة جـدة

استضافت شيري العالمية ممثلة بعلامة جايكو حدث اختبار القيادة JAECOO 7 لوسائل الاعلام، الذي أقيم في الثالث من فبراير، وذلك في إحدى المنتجعات الشتوية الفاخرة والمتميزة بالطبيعة الخلابة التي عكست طابع الصحراء الأصيل في مدينة جدة، بمشاركة نحو 90 وسيلة إعلامية سعودية مرموقة في مجال السيارات ونخبة من المؤثرين البارزين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين شهدوا عن كثب جاذبية السيارة J7 في الصحراء الرملية، وتحققوا من قبضتها واستقرارها وقابليتها للتحكم. استهل الحدث بمقدمة موجزة عن العلامة التجارية الحضرية المبتكرة للطرق الوعرة J7، مع تسليط الضوء على إنجازاتها في مجال التكنولوجيا الذكية. انتقل الحدث بعد ذلك إلى رحلة مبهجة من السرعة والعاطفة عبر تضاريس الطرق الوعرة والتي تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة، حيث قدمت للحاضرين فهماً غامراً لبراعة J7، التي ترمز إلى التجسيد الجوهري لسيارات الدفع الرباعي الحضرية على الطرق الوعرة.

تعتبر هذه العلامة التجارية "JAECOO" مثالية للاقتصاد السعودي المتميز والجريء والقوي. نظرًا لأن العلامة التجارية نشأت فقط لتلبية احتياجات ورغبات النخبة الحضرية المقيمين هنا في المملكة العربية السعودية، أولئك الذين لا يحبون التباهي ويفضلون المكانة على أي شيء آخر. من هذا المنطلق، شكلت مجموعة شيري العالمية رؤيتها في نموذج العمل لسوق المملكة العربية السعودية، حيث قامت بإنشاء مكتب رئيسي مملوك لها بنسبة 100% كشركة أجنبية في عاصمة الأعمال مدينة الرياض، ذلك السبق الذي لم تفكر به أي من شركات تصنيع السيارات الأخرى في سوق المملكة العربية السعودية.

طراز JAECOO 7، المولود في العصر الحديث، يتجاوز النهج التقليدي ويقدم إجابة جديدة: تم تقديم JAECOO 7 كـ "سيارة دفع رباعي ذكية للطرق الوعرة"، ومجهز بنظام ARDIS (نظام ذكي متكامل للقيادة على الطرق) تم تطويره بواسطة العلامة التجارية JAECOO. ومن خلال البحث والتطوير المكثف، حصلت JAECOO 7 على نظام ARDIS مع سبعة سيناريوهات رئيسية للقيادة: المدنية، الضواحي، الطرق السريعة، الصحاري والجبال، المعابر المائية، الطين والثلج ، حتى أنها مناسبة للمناخ البارد مثل تبوك. يستجيب نظام ARDIS بثبات وأداء قوي بأقصى سرعة ممكنة. من خلال نظام الدفع الرباعي، يقوم JAECOO 7 بضبط المعلمات المهمة مثل قوة المحرك وزوايا التوجيه بناءً على ظروف الطريق ، مما يضمن قوة جر ممتازة  توفر كفاءة وأمان وراحة عالية أثناء تجارب القيادة في المدينة والطرق السريعة.

تتمتع JAECOO 7 بميزة أخرى في مقصورتها الذكية، حيث تم تجهيزها بشاشة بانورامية متطورة مقاس 14.8 بوصة، توفر ترفيهاً متطوراً وتجربة سمعية بصرية لا مثيل لها في سيارات الدفع الرباعي ذات الفئة، وتتيح الشاشة W-HUD (شاشة عرض الزجاج الأمامي) رؤية واضحة لمعلومات القيادة ضمن مجال رؤية السائق، بينما يوفر الهيكل الشفاف رؤية أوضح لحالة السيارة ومعلومات الملاحة ، والتحكم في الوظائف المختلفة للنظام الداخلي للسيارة.

إضافة لذلك، يتبنى JAECOO 7 لغة تصميم فريدة من نوعها تعرض أسلوباً ترفيهياً حضرياً راقياً، مظهره العام مهيب وصلب، ويتميز بخطوط نظيفة وسلسة. تتميز الشبكة الأمامية بتصميم على طراز الصفوف ومصابيح أمامية حادة LED، كما يكشف المظهر الجانبي عن إحساس بالقوة، مما يجعل السيارة تبدو مستقرة ومتوازنة. علاوة على ذلك، فإن التصميم الداخلي بسيط وسخي، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. تعطي الأنماط المستخدمة في المقصورة اتجاهات الموضة، وتجمع بشكل مثالي بين القوة والجمال.

سيكون الطراز JAECOO 7 متاحاً في السوق السعودي بدءاً من الربع الرابع من العام الحالي، حيث سيوفر مزيجاً فريداً من الأداء والابتكار في عالم السيارات المتغير والمتطور باستمرار، مما سيبعث بانطباع جديد للسائقين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون حقاً عن قيادة استثنائية.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

cross-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram