Menu

مستوحاة من عروض أزياء موسم ربيع-صيف 2020، تزخر هذه المجموعة بأيقونات دار الأزياء - زخرف Medusa الأسطوري والشعار. تتوفر التصاميم المعاصرة بكل الألوان الكلاسيكية وألوان الموسم.

موديل VE 4393

يتمتع موديل الدرع الملتفّ شبه المنعدم الحافات بأذرع عريضة ومجوّفة ذات نهايات مدبّبة. يحمل الإطار شعاراً باللون الذهبي، بينما تتزيّن الأذرع بزخرف ميدوسا Medusa الأيقوني. تتوفر النظارة الشمسية بالألوان الفوشيا الشفاف أو الأسود مع عدسات متدرّجة باللون البرتقالي إلى اللون الأرجواني، وبالبترولي الشفاف أو  الأبيض مع عدسات متدرّجة بالبترولي إلى اللون الأصفر وبلون الهافان مع عدسات بنّية ثلاثية التدرّج.

مجموعة GV SIGNATURE

تتميّز مجموعة GV Signature بأشكال عصرية ومستقبلية وأذرع مدبّبة تعزز أحدث إضافة إلى أكواد دار الأزياء - توقيع Gianni Versace المكتوب بخط اليد.

موديل VE 4392

بعد عرضها في عرض أزياء الرجال لموسم ربيع-صيف 2020، تتمتع هذه النظارة الشمسية كبيرة الحجم المصنوعة من ألياف النايلون بخطوط منحنية جريئة. تتزين الأذرع السميكة بتوقيع Gianni Versace المكتوب بخط اليد.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

cross-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram