Menu

فورد تقدّم تيريتوري الجديدة كلياً في الشرق الأوسط لأول مرة

أطلقت فورد الشرق الأوسط رسمياً سيارة تيريتوري الجديدة كلياً لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من قلب المملكة العربية السعودية. وتجمع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وصغيرة الحجم بين التصميم العصري المذهل ومساحة المقصورة الواسعة والقيادة الواثقة مع التقنيات الذكية والآمنة وأفضل تجارب القيادة للشباب والعائلات الصغيرة.

قبيل وصول سيارة فورد تيريتوري الجديدة كلياً إلى الشرق الأوسط، تمّ اختبار ثلاث سيارات نموذجية مختلفة على تضاريس متنوعة لفترة تقييم امتدت 18 شهراً، وشملت دورتين صيفيّتين (من شهر يونيو إلى أغسطس)، وذلك لضمان التعرّض المستمر لدرجات الحرارة القصوى اليومية، والتي تتراوح بين 43 و49 درجة مئوية، ومدى قدرة السيارة على تحمّل أشعة الشمس.

تصميم داخلي يجمع المهارة والتقنيات المتقدمة

توفر المقصورة الداخلية الجديدة كلياً رحابة ملفتة من أجل تجربة مريحة ومتطورة تلبي مجموعة واسعة من احتياجات العملاء، سواء للعمل أو للمتعة أو لرحلات العائلة. ويقدّم التصميم الأفقي للسيارة الممتد من بدايتها وحتى نهايتها مساحة متصلة ورحابة مميزة.

تكنولوجيا متقدمة تعطي الأولوية للسلامة والراحة زودت فورد تيريتوري الجديدة كلياً بمجموعة من التقنيات المساعدة للسائق لتوفير أقصى درجات الأمان وتعزيز تجارب القيادة بالنسبة للعملاء. ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط التحكم بسهولة في مجموعة التقنيات الحديثة هذه من خلال واجهة التحكم باللغة العربية. كما تتيح السيارة للعملاء القيادة بثقة من خلال تقديم مجموعة رائعة من تجهيزات السلامة المتوفرة في نظام فورد Co-Pilot:

  • نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية والتنبيه لحركة المرور المتقاطعة يشمل توفير مراقبة محسّنة للنقطة العمياء. ويشبه النظام وجود أعين إضافية عند تغيير المسار أو الدخول في الطريق السريع. وإذا دخلت مركبة سريعة الحركة إلى منطقة النقطة العمياء في تيريتوري، يقوم هذا النظام بتنبيه السائق عبر ضوء صغير في المرآة الجانبية كي لا يغيّر مساره.
  • نظام تثبيت السرعة التكيّفي مع ميزة التوقف والانطلاق، المتوفر على إصدار تيتانيوم، يتيح للسائقين ضبط سرعة الانطلاق في فورد تيريتوري الجديدة كلياً، والحفاظ على مسافة أمان محددة عن السيارة التي أمامهم، أو حتى إيقاف السيارة تماماً إذا لزم الأمر.
  • نظام تفادي الاصطدام والفرملة الطارئة التلقائي يستخدم كلاً من الكاميرات الجديدة ذات الرؤية الواسعة والرادار المثبتة على الزجاج الأمامي بالقرب من أداة امتصاص الصدمات الأمامية لمسح الطريق أمامك واكتشاف مخاطر الاصطدام المحتملة مع مركبات أخرى أو المشاة أو الدراجات. وفي حالة اكتشاف تصادم وشيك، يُصدر النظام تحذيراً مسموعاً ومرئياً. وإذا كانت استجابة السائق غير كافية، يتم تنشيط نظام الفرملة الطارئة التلقائي.

تقدم فورد الشرق الأوسط سيارة فورد تيريتوري بعدة إصدارات هي أمبيانت وترند وتيتانيوم، مع مجموعة من التجهيزات التي تساعد العملاء على الاستمتاع بحياتهم على أكمل وجه.

وتأتي السيارة الجديدة كلياً بسبعة خيارات للألوان الخارجية، بما في ذلك الأسود، والأزرق المعدني، والأبيض المعدني، والأحمر الياقوتي المعدني، والبني المعدني، والفضي المعدني، والأبيض اللؤلؤي البلّوري. بينما تتوفر المقصورة الداخلية بألوان داكنة في إصداري أمبيانت وترند، وباللون الرمادي الفاتح لإصداري ترند وتيتانيوم، وسيكون اللون الأزرق Peacock حصرياً لإصدار تيتانيوم. ويحتوي كل من إصداري أمبيانت وترند على مقاعد من قماش الفينيل، بينما يأتي إصدار تيتانيوم بمقاعدٍ مكسوة بالجلد.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

cross-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram