Menu

جراند واجونير 2023 الجديدة كليًا

أعلى مستويات الفخامة و التكنولوجيا والقيادة على الطرق الوعرة

في عرض إقليمي مذهل، تم إطلاق جراند واجونير 2023 الجديدة كليًا في سوق الشرق الأوسط حيث يعد السوق الدولي الأول والوحيد الذي يتم إطلاق جراند واجونير فيه خارج الولايات المتحدة. كانت تجربة القيادة رائعة حيث أتاحت الفرصة لاختبار الحرفية المميزة لجراند واجونير وأناقتها الفاخرة.

يمثل إطلاق جراند واجونير 2023 الجديدة كليًا ولادة جديدة لأيقونة أميركية تتميز بقدرات فائقة توفرها أنظمة الدفع الرباعي الثلاثة وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي بما في ذلك قوة السحب الأفضل في فئتها التي تصل إلى 10.000 رطل والتقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة بالإضافة إلى أعلى مستويات الراحة التي توفرها السيارة التي تتسع لثمانية ركاب وتتمتع بتصميم متميز حديث وأنيق. ويُطلق جراند واجونير الجديدة رسميًا لأول مرة في الشرق الأوسط وتُطرح في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة في الربع الأول من عام 2023.

الراحة والحرفية الأميركية

توفر سيارة جراند واجونير المقاعد المكسوّة بجلد "باليرمو" الفاخر والمجهزة بلوحة العدادات المغلفة بالجلد ووحدات التحكم وألواح الأبواب بالدرزات التزيينية.

توفر مقصورة جراند واجونير الأكثر اتساعًا وفخامة على الإطلاق أفضل حجم إجمالي للركاب في فئتها، (يشمل الحجم المخصص للركاب وصندوق التحميل خلف الصف الثالث من المقاعد) الأكبر في فئته، ومساحة غير مسبوقة للرأس والأرجل في صفّي المقاعد الثاني والثالث، وصندوق التحميل الأكبر في فئته خلف صف المقاعد الثالث.

تمتاز سيارة جراند واجونير الأكثر تطورًا من الناحية التكنولوجية بابتكارات الجيل القادم من التقنيات الحديثة بما فيها نظام "يوكونيكت 5"، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية وكاميرا مراقبة المقعد الخلفي الحصرية وشاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي ولوحة العدّادات الرقمية بدون إطار ونظام ماكنتوش الصوتي المتميّز.

التقنيات الرائدة

توفر سيّارة جراند واجونير 2023 شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (HUD)، حيث يمكن تهيئة شاشة العرض بالألوان الكاملة حتى 10 بوصات وتوفر ثلاثة نماذج من الإعدادات، بما في ذلك عرض معلومات نظام مغادرة المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام تثبيت السرعة المرن، ونظام الملاحة الشامل، ونظام السرعة الحالية، ونظام الترس الحالي وحدود السرعة.

توفر مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي تأتي كتجهيز اختياري رؤية شاملة تعزز السلامة، وتعرض مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي من الكاميرا الخلفية، ما يوفر صورة خالية من العوائق أو المقاعد الخلفية، ويمكن تحويلها إلى مرآة عاكسة تقليدية من خلال الضغط على المفتاح أسفل المرآة.

ويمتاز وضع الإنارة الداخلية بمنطقتين (علوية وسفلية)، حيث تتوفر كل منهما بخمسة ألوان اختيارية.

أنظمة السلامة والأمان المتطورة

تأتي جراند واجونير مجهزة بأكثر من 120 وظيفة للسلامة والأمان التي تعزز مجال رؤية السائق، وتساعد على تسهيل رؤية لوحة التجهيزات مع تمكين وظائف مساعدة السائق لتجنب التصادمات.

 تُجهز جراند واجونير بنظام كهربائي جديد يتيح التواصل الآمن بين وحدات التحكم عبر بروتوكول "Controller Area Network"، ما يضيف وظائف مساعدة السائق المطورة، مثل وظيفة مساعد القيادة الذاتية النشط بدون استخدام اليدين.

يستخدم نظام الرؤية الليلية وتعقّب المشاة والحيوانات تقنية حرارية لزيادة مدى وصول شعاع المصابيح الأمامية. وتبحث مستشعرات الأشعة تحت الحمراء عن البصمات الحرارية للمشاة والحيوانات على الطريق لمسافات تصل إلى 109 ياردات (100 متر).

ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي هي أساس القوة الفائقة للسيارة

تتوفر ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي ("كوادرا تراك 1" و"كوادرا تراك 2" و"كوادرا درايف 2")، ونظام التعليق الهوائي كوادرا ليفت ونظام التحكم بالتشبث المرن "سيليك تيرين"، ما يمنح سيارة الدفع الرباعي الرياضية قدرات استثنائية وقوة فائقة.

يوفر نظام "كوادرا تراك 1" الدفع الرباعي المستمر دون أي تبديل للدفع أو السحب، أما نظام "كوادرا تراك 2" فيستخدم بيانات مجموعة متنوعة من المستشعرات لتحديد مدى انزلاق الإطارات في أسرع وقت ويتخذ الإجراء التصحيحي اللازم، ويوفر نظام "كوادرا درايف 2"، مع الترس التفاضلي الإلكتروني الخلفي محدود الانزلاق، قدرة سحب رائدة في فئتها. ويرصد النظام انزلاق الإطارات بصورة فورية ويوزع عزم دوران المحرك بسلاسة على الإطارات التي تقوم بعملية السحب. وفي بعض الحالات، تتنبأ السيارة بانخفاض السحب وتعمل على تعديله من أجل الحد من الانزلاق أو منعه استباقياً.

البنية الهندسية الجديدة كليًا توفر أعلى مستويات ديناميكية القيادة على الطرق الممهدة

تتميز سيارة جراند واجونير 2023 بتصميم جديد كليًا للهيكل يوفر أكثر مستويات ديناميكية القيادة تطورًا على الطريق، مع خفة الوزن والمتانة، وقوة الدفع الرباعي، وأفضل سحب في فئتها.

 وركزت الشركة كثيراً على تصميم هيكل جديد كليًا بتقنية الهيكل على الإطار الحامل، مع استخدام الفولاذ الفائق القوة لتعزيز أداء السيارة والسلامة وتقليل الوزن الإجمالي. يعمل نظام التعليق المستقل الأمامي والخلفي على تعزيز ديناميكية القيادة والتحكم المحسّن على الطريق. وتجمع مكونات نظام التعليق الأمامي المستقل المزدوج المفصل الجديد بين أذرع التحكم العلوية المركبة خفيفة الوزن وأذرع التحكم السفلية المصنوعة من الألمنيوم ودقة الضبط لتعزيز الاستجابة والتحكم. ويوجد قضيب الموازنة الأمامي خلف الإطارات الأمامية، ما يعزز مقاومة الانقلاب.

ناقل الحركة TorqueFlite الأوتوماتيكي بثمانية سرعات

يعمل ناقل الحركة TorqueFlite الأوتوماتيكي بثماني سرعات على تعزيز قوة المحرك من خلال نقل السرعة بسلاسة بين التروس أثناء السير بسرعات منخفضة أو يوصل القوة للعجلات بكفاءة فائقة عند السرعات العالية.

يستخدم محرك V8 سعة 5,7 لتر مع نظام eTorque الهجين وحدات التحكم الحاسوبية التي تعالج البيانات بسرعة للتنسيق خلال عملية نقل السرعة. وحُسّنت إدارة القابض في ناقل الحركة من أجل تعزيز الكبح وتحسين وقت وسلاسة نقل السرعة، واستجابة عزم الدوران.

صُممت جراند واجونير الجديدة كليًا مع التركيز على جودة مواد التصنيع والمهارة الحرفية الفائقة

صُممت المقصورة من أجل إرساء معيار جديد في ما يتعلق بإرضاء العملاء مع التركيز على الخبرات الأميركية المتميزة والرائدة. وتعاونت فرق التصميم والهندسة والجودة لدى جراند واجونير لتقديم أفضل تصميم للمقصورة في فئته باستخدام مواد فائقة المتانة والجودة في جميع أنحاء المقصورة.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

cross-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram