Menu

أداء مميز لأودي الشرق الأوسط في العام 2023 مع وضع أهداف جديدة للمرحلة المقبلة

حظيت أودي الشرق الأوسط ببداية ناجحة للغاية في العام 2023، مستكملة النجاح المحرز في العام الماضي، حيث حققت نتائج مميزة ووضعت أهدافاً جديدة للفترة المقبلة. وودّعت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع مديرها التنفيذي كارستن بندر، الذي ترك وراءه إرثاً ملهماً، حيث سينتقل إلى دور جديد داخل الشركة في ألمانيا. وتستشرف أودي الشرق الأوسط مستقبلاً واعداً في الفترة المتبقية من العام 2023.

حققت شركة أودي الشرق الأوسط في الأشهر الخمسة الأولى من العام 2023 نمواً كبيراً بنسبة 33% مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2022، ما يجعلها أقوى بداية للشركة منذ العام 2015. وشهدت مبيعات جميع سيارات أودي نمواً كبيراً على أساس سنوي، كما حقق برنامج Audi Approved Plus للسيارات المستعملة زيادة كبيرة في المبيعات بلغت 40% خلال الفترة. وتعكس هذه النتائج الاستثنائية الأداء والحضور القوي للشركة خلال العام 2023.

وفي إطار توسيع مجموعة سيارات أودي الكهربائية، أطلقت الشركة في وقت سابق من هذا العام سيارة Q8 e-tron التي طال انتظارها، ما يعزز تنوع مجموعة الطرازات الكهربائية، حيث تشمل السيارات الرياضية وسيارات الصالون وهاتشباك وSUV. ويؤكد طرح سيارة Q8 e-tron التزام أودي بتوسيع مجموعة السيارات الكهربائية من أجل تلبية الطلب المُتزايد عليها في السوق.

وإضافةً إلى ذلك، حققت النسخ الحصرية من سيارات أودي الرياضية إنجازات كبيرة، ففي العام 2022، حظي الإصدار المحدود لسيارة RS Q8 المُخصص لقطر بشعبية كبيرة، تاركاً علامةً لا تُمحى في فئة السيارات فائقة الأداء. وانطلاقاً من هذا الإنجاز، كان إطلاق النسخة الخاصة بالمملكة العربية السعودية دليلاً على التزام أودي بتقديم تجارب قيادة لا مثيل لها، حيث حظيت هذه النسخة المحدودة بشعبية كبيرة أيضاً في المملكة. ومهدت هذه النجاحات الطريق أما طرح طرازات مخصصة أكثر في المستقبل، ما يعزز مكانة أودي كشركة رائدة في مجال الابتكار والسيارات فائقة الأداء.

إقرأ المزيد من بلاتينوم

cross-circle linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram